نصائح مهمة الي اصحاب المواقع، نصائح,نصائح ادسنس,اسباب السرطان الثدي,نصائح استثمار,نصائح قبل البداية,مواقع,نصائح سرية,نصائح إدارية,الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي,الربح الكلي لقناة اليوتيوب,رسالتي الي مريض السرطان,الموثق,الربح الكلي لقناتي,اسباب السرطان,محمد ناصر الشحي,موقع الفري لانسر,النصب فى الفري لانسر,هل العاب الاطفال خطيره على الخصوصيه,ورك مثالي,منع زيارت وهمية,الكتاب المسموع mp3,كسب المال,الحصول على اللياقة,الحفاظ على اللياقة,نقص المعادن بالجسم,اكسب المال,التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك,جني المال على اليوتيوب، ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,حساب ادسنس,تفعيل ادسنس,انشاء حساب ادسنس,ادسنس يوتيوب,الربح من جوجل ادسنس,أدسنس,ادسنس اربيتراج,جوجل ادسنس 2020,تفعيل حساب ادسنس,بديل ادسنس,انشاء ادسنس,عمل حساب ادسنس,فتح حساب ادسنس,بديل جوجل ادسنس,تفعيل جوجل ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس 2020,قوقل ادسنس,ادسنس 2020,شروط ادسنس,ادسنس عادي,جوجل أدسنس,افضل بديل لادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس,ادسنس مستضاف,ربط القناة بادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر,بديل قوقل ادسنس,انشاء حساب ادسنس للمبتدئين,بديل لجوجل ادسنس، بلوجر,الربح من بلوجر,دورة بلوجر,مدونة بلوجر,انشاء مدونة بلوجر,دورة بلوجر 2019,قالب بلوجر,قوالب بلوجر,كيفية الربح من بلوجر,كيفية انشاء مدونة بلوجر,انشاء مدونة بلوجر مجانا,قوالب بلوجر مجانية,طريقة الربح من بلوجر,الربح من مدونة بلوجر,افضل قالب بلوجر,قوالب بلوجر تقنية,بلوجر 2020,دورة الربح من بلوجر,احتراف بلوجر,انشاء موقع بلوجر مجانا,الربح من بلوجر بدون ادسنس,عمل مدونة بلوجر,قالب بلوجر 2020,قالب بلوجر معرب,دورة بلوجر 2020,تركيب قالب بلوجر,قوالب بلوجر 2020,قالب بلوجر مجاني,قوالب بلوجر 2019


نصائح مهمة إلى أصحاب المواقع


أغلبنا يا أخواني وأخواتي لديه مدونه سواء علي (بلوجر-ووردبريس) واليوم اقدم لكم بعض النصائح المهمه سواء لمواقعكم أو مدوناتكم.

منذ ظهور منصة بلوجر ومنصة ووردبريس سنة 2003 وعالم تصميم وإنشاء المواقع في تقدم مستمر ولا أحد ينكر الإضافة المهمة التي أضافتها هذه الأدوات للعالم الويب عموما.  لذلك نقدم لكم في هذه المقال نصائح مهمة إن كنت من أصحاب المواقع الذين قد يعتقدون أن إمتلاك موقع، أو نشر أي محتوى وإيجاد شركات الإعلانات التي سوف يتم وضعها داخل المواقع، أنهم في تلك الحالة سوف يكون من أصحاب المواقع العالمية التي سوف تجلب له الكثير من المال الوفير، وبالطبع إن هذا لن يجلب لهم إلا ضياع الوقت وخسارة المال.



الأطلاع علي كل ما هو جديد

هناك الكثير من أصحاب المواقع الأجنبية يمتلكون الخبرة الكافية لإنشاء الموقع والعمل عليه بكل إتقان حتي يظهر في النهاية في صورة مميزة من أجل جذب أنتباه الزوار، ولذلك الإتقان يأتي من أتباع الفيديوهات التعليمية المخصصة الحديثة التي تساهم في إعطائهم الخبرة الكافية من أجل نجاح الموقع.

أما عن أصحاب المواقع العربية فإنهم لا يجدون الأمر معقد لأنهم يعتقدون أن مشاهدة الفيديوهات التي عليها نسبة من المشاهدات العالية حتي لو كان قديمة سوف تفي بالغرض ولذلك الأمر غير صحيح، لان كل عدة شهور يتم تحديث القوانين الخاصة بالمواقع لذلك سوف نقدم لكم اليوم بعض النصائح المفيدة من أجل انشاء موقع ناجح.


الأهتمام بالكم بدلا من الكيف

إذا أردت أن تنشئ موقع ناجح لا تهمل المحتوى الذي سوف يجذب الجمهور لأنه وكما هو مفهوم أن المحتوى هو الواجهة الأساسية للموقع، لذلك قد فرض موقع جوجل ادسنس العديد من القوانين التي يجب ان تقوم باتباعها حتي يوافق علي مبدأ تفعيل الدخل ومن أهم الشروط هي ألا لا يتم إهمال صناعة المحتوى.

إن هناك خطأ شائع يقع فيه الكثيرون، وهو كتابة أي نص في أي موضوع لا يتحدث عن أمر مفيد إن كل ما يهم اصحاب المواقع الأن، هو أن تكون المحتويات الخاصة بالموقع يتجاوز الخمسة الآلاف كلمة، ولا يهم ان تكون مائة كلمة فقط تعبر عن مضمون حقيقي وكل يقومون بفعله هو الأسفاف وتكرار الكلام معتقدين ان هذا الأمر سوف يطيل زيارة القارئ فيزيد الربح.

لذا عليك ان لا تقع في نفس الخطي وتقوم دائما بالبحث عن موضوعات مفيدة متصدرة ووقفا للمثل القائل، خير الكلام ما قل ودل، أننا ننصح دائما بتطبيق هذا الأمر يجب ان تجد لنفسك فكرة معينة تكتب عنها، حتي تجذب إنتباه الزائر الجديد.



نصائح مهمة إلى أصحاب المواقع



الحد من كثرة الإعلانات

قد يبتعد بعض الأشخاص عن جوجل ادسنس ويلجأ إلى شركات الأعلانات الخاصة، التي تطلب وضع أعلاناتها في موقعك بكثرة وبالطبع سوف يسعد صاحب الموقع بذلك الأمر، ولكن تلك الفكرة لن تفيد في شيء لأن الزائر إذا وجد المحتوى المطلوب ولكن كثرة الأعلانات تمنعه من قراءته أو مشاهدته فسوف يترك الموقع الي الأبد، لذا علي كل صاحب موقع يريد ان يشهر موقعه، لابد من الحد من كثرة الأعلانات حتي تكسب ثقة الزائر ويعلم أنك لا تقوم بإستغلالهم من أجل مكسب مادي.


التأكد من سرعة الموقع

قد يشتكي بعض الناس من بطئ سرعة الإنترنت، لذلك لا يطيقون أي بطيء إذا كانت السرعة عالية، بمعني آخر، إذا دخل أحدا ما إلى موقع معين ثم وجد أن الموقع بطي فإنه لا يصبر أكثر من خمس ثواني ثم يخرج، وبهذا يخسر صاحب الموقع كل الزيارات القادمة لأنه سوف يشتهر الموقع البطيء، لذا علي كل من يفكر في إنشاء موقع أن يقوم بإختيار مصمم مواقع محترف يمتلك من الخبرة التي تمكن الموقع أن يقوم بالعمل بسرعة عالية.








أكتب تعليق

أحدث أقدم